حوادث

ضبط 10 أشخاص لإتلافهم مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة

أحمد ماهر

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي..تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب انتهاء مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

 

وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة..وعددهم 10 أشخاص، يقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، مؤكدين أن ذلك حدث يوم 22 يونيو الجاري خلال الاحتفال بفوز المنتخب.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
setInterval(function () { jQuery("#matches-container").load(location.href + " #matches-container>*",""); }, 30000);