القاهرة والإسكندرية
-
أخبار

الدولة تواصل التحول الأخضر.. تحويل 2262 أتوبيسًا للعمل بالغاز الطبيعي بالقاهرة والإسكندرية
في إطار توجه الدولة نحو تعزيز منظومة النقل المستدام والاعتماد على الطاقة النظيفة، تلقت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية…
أكمل القراءة »
