رياضة

اتحاد الكرة يقترح إعادة مباراة مصر والسنغال في قطر

 

أحمد حسان

 

قال جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة إن وفد الجبلاية المشارك في اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا المقامة حاليًا بدولة قطر، سيطرح ملف الاحتجاج الخاص بمباراة مصر والسنغال على الاجتماع الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، والمقرر إقامته غدًا بالدوحة.

وفي تصريحات تليفزيونية على هامش مشاركته على رأس وفد الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعات كونجرس الفيفا، أكد علام أن مباراة منتخب مصر أمام السنغال شابتها العديد من المخالفات التي تجعل الاتحاد المصري لكرة القدم متمسكًا بإعادة المباراة مرة أخرى.

وأشار علام في تصريحاته إلى أن اتحاد الكرة يطالب في ملف احتجاجه على أحداث مباراة السنغال بإعادة المباراة في ملعب محايد بأي دولة إفريقية أو حتى إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، وسط ظروف تضمن منافسة نزيهة وعادلة بين كلا المنتخبين.

ويترأس جمال علام وفد اتحاد الكرة في اجتماعات كونجرس الفيفا، ويضم الوفد عضوي مجلس إدارة الجبلاية حازم إمام وعامر حسين بجانب المدير التنفيذي للجبلاية وليد العطار، ومن المقرر أن يحضر وفد الاتحاد المصري حفل سحب قرعة بطولة كأس العالم، والمقرر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة مساء يوم الجمعة المقبل بمشاركة 2000 شخص.

وكان منتخب مصر قد خسر أمام منتخب السنغال بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، في مباراة إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم بالمباراة التي أقيمت بالعاصمة السنغالية داكار، ليفشل منتخب مصر بسبب تلك الخسارة في خطف بطاقة العبور إلى نهائيات مونديال قطر المقرر إقامتها في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى