اقتصادالمزيد

“خدماتي” تطلق منظومة مطورة للدفع الإليكتروني مطلع 2023

“خدماتي” تطلق منظومة مطورة للدفع الإليكتروني مطلع 2023

أعلنت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية ” خدماتي”، عن إطلاق منظومة مطورة لآليات الدفع الإليكتروني، بدءا من مطلع 2023، وذلك في إطار خطتها لتطوير ٱليات منظومة الدفع المسبق مقدما.

وقال إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تقوم حاليا بعمل التجارب المسبقة للمنظومة من أجل تطوير وتقديم عمليات دفع سريعة لتسهيل خدمات الشركة للعملاء.

وأضاف أن المنظومة الحالية لسياسة الدفع الإليكتروني في مصر تعتمد على تطوير المنظومة التكنولوجية في المقام الأول، لتقديم الخدمة في أسرع وقت، وهو ما تسعى الشركة لتطبيقه مطلع العام المقبل.

وأكد أن العملاء هدفهم الأول هو التمتع بمميزات كل شركة، وهو ما يجعلنا نسعى لجذب العملاء، من خلال السرعة في تنفيذ العمليات، أو في عائد الكاش باك، باعتباره ميزه تنافسية تقدم عليها الشركات في الوقت الراهن، وهو ما تعمل عليه إدارة الشركة للدخول في السوق بدءا من يناير المقبل بشكل جديد ومربح للتجار والأفراد أيضا.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أن حجم العمليات المنفذة سجلت نحو 2 مليار جنيه سنويا، ونعمل من خلال آليات التطوير التي سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي، على زيادتها بنسبة 50% خلال عام، من خلال تعاقدات جديدة مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى