رياضة

أهلي ٢٠٠٥ يتعادل مع فيوتشر في بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ تعادل مع فيوتشر ٢-٢، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب الأخير، ضمن الجولة الـ١١ في بطولة الجمهورية.

افتتح فارس خالد التسجيل للأهلي من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثاني، وخلال الشوط الثاني تمكن فيوتشر من تسجيل هدفي التعادل.

بدأ «أهلي ٢٠٠٥» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: عبد الله بستانجي – معتز محمد – يوسف جمال – طارق فوزي.

الوسط: يوسف عبد الحفيظ – فارس خالد – زياد سامي – أحمد عزت – محمد عبد الله.

الهجوم: محمد زعلوك.

وشارك إسلام عبد الله بدلًا من فارس خالد، ويوسف ثروت بدلًا من يوسف جمال، وأسامة أحمد بدلًا من يوسف عبد الحفيظ، وعمرو خالد بدلًا من أحمد عزت.

بهذا التعادل رفع «أهلي ٢٠٠٥» رصيده إلى ٢٥ نقطة، بعدما فاز في ٧ مباريات وتعادل في ٤ مباريات، حيث فاز على الإسماعيلي ٣ – ١، وتعادل أمام الاتحاد ١ – ١، وفاز على المصري ٣ – ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيًّا، وفاز على بتروجت ٤ – ٣، وعلى إنبي ٢ – ١، وعلى فاركو ١ – صفر، وتعادل مع سيراميكا ١ – ١، وفاز على المقاولون ٢ – صفر، وعلى الزمالك ١ – صفر، وتعادل مع فيوتشر ٢ – ٢، مسجلًا ٢٠ هدفًا مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لـ«أهلي ٢٠٠٥» كلًّا من علاء عبده مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا عامًّا، ووليد الشناوي مدربًا لحراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، ومحمد نحلة مدرب الأحمال، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى