أخبارمحافظات
أخر الأخبار

اتحاد طلاب «تحيا مصر» يشارك في تنظيم افتتاح مزارع الزيتون بشمال سيناء (صور)

سيناء – محمود الشوربجي

شارك اتحاد طلاب «تحيا مصر» في تنظيم افتتاح مزارع الزيتون بمحافظة شمال سيناء بدعوة من برلمان شباب شمال سيناء، وذلك تحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.
وقال ناصر حسن زغلان، عضو برلمان الشباب المصري، في حديث خاص لـ. «صوت الأمة العربية» أنه شارك أعضاء برلمان الشباب فى افتتاح المزارع بشمال سيناء بعد عودة الزراعة من جديد في قرية الكرامة بمدينة العريش.
أكد «زغلان» أن افتتاح مزارع الزيتون بالمحافظة جاء تحت رعاية طيبة من محافظ شمال سيناء، و بحضور اللواء أ.ح خالد بيومي، قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، واللواء أ.ح ممدوح جعفر، قائد قوات تأمين شمال سيناء، والفنان خالد الصاوي، الممثل المصري، الذى أنار بوجوده أرض سيناء، لافتًا أنه سيتم توزيع الشتلات على الجماهير بالتنسيق مع ديوان عام المحافظة.
شارك في الافتتاح عدد من القيادات التنفيذية والشعبية و أهالي قرية الكرامة، و نظم الحفل أعضاء اتحاد طلاب مصر بشمال سيناء.
على هامش الافتتاح.. أهدى محافظ شمال سيناء «درع محافظة شمال سيناء» للواء خالد بيومي، وللفنان خالد الصاوي؛ كما أهدى اللواء خالد بيومي درع آخر لمحافظ شمال سيناء.

الجدير بالذكر أن محافظ شمال سيناء أعلن في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أنه سيتم توزيع 70 ألف شتلة زيتون بالمجان على المنتفعين بالتجمعات التنموية بوسط سيناء. مشيرًا إلى تسلم المحافظة للتجمعات التنموية في 15 مارس المقبل، تمهيدًا لتوزيعها علي المستحقين خلال الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة في 25 أبريل المقبل «عيد تحرير سيناء».

أعضاء اتحاد طلاب «تحيا مصر»
جانب من افتتاح مزارع الزيتون بشمال سيناء
أثناء اهداء الدرع لمحافظ شمال سيناء
جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات
فعاليات افتتاح مزارع الزيتون بشمال سيناء
أعضاء اتحاد طلاب تحيا مصر
أعضاء اتحاد طلاب تحيا مصر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447587267707 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى