محافظات
ضبط ألبان فاسدة ومخزن غير مرخص ومصادرة 6804 عبوات جبن منتهية الصلاحية بالمنيا

احمد ماهر
أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن ضبط كميات كبيرة من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك خلال حملات رقابية مكثفة نفذتها أجهزة المحافظة بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك ومديرية التموين ومباحث التموين.
وأسفرت الحملات بمركز مطاي عن ضبط نحو 2 طن من الألبان الفاسدة، بالإضافة إلى 5 لترات من مواد غير مصرح باستخدامها في الصناعات الغذائية، بينما تمكنت حملة بمركز بني مزار من ضبط مخزن مواد غذائية غير مرخص ومصادرة 6804 عبوات جبن منتهية الصلاحية.
وأكد المحافظ استمرار الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية لضمان سلامة المنتجات وحماية صحة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.






