محافظات

تطوير كامل لقرية المعصرة في المنيا ضمن مبادرة “حياة كريمة”

شهدت قرية المعصرة بملوي جنوب المنيا، عدد كبير المشروعات القومية والخدمية العملاقة التي حولتها إلى قرية متكاملة الخدمات بعد إدراجها ضمن مبادرة “حياة كريمة”.
 
وحظيت القرية بالعديد من المشروعات التي كانت حلمًا لأبنائها كالصرف الصحي وإنشاء مجمع مصالح وإنشاء فصول دراسية إضافية وتوصيل الغاز الطبيعي والاتصالات ومركز للشباب ومقاعد ومظلات لمركز خدمات البريد.
 

سعادة الأهالي

وأعرب أهالي القرية عن سعادتهم البالغة بحجم المشروعات وسرعة الإنجاز وإتقان العمل، مشيرين إلى أن مشروعات “حياة كريمة” كانت حلما بالنسبة لهم وجاء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحقق أحلامهم.
وقال محمود صلاح أحد العاملين بمحطة الصرف الصحى بالقرية: “نعمل ما يزيد عن 12 ساعة يوميًا داخل المشروع من أجل إنجاز المشروع في الوقت المحدد وأن عملنا هو عمل آبار من أجل محطة الصرف التي يتم تنفيذها بالقرية، وأضاف أننا نحصل على ساعة واحدة للراحة من أجل تناول الطعام ثم بعدها نواصل العمل”.
 

متابعة من المحافظ

ومن حهته، تفقد المحافظ اللواء أسامة القاضي، أعمال المشروعات الجاري تنفيذها بقرية المعصرة بملوي ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.
 
ويتابع القاضي الموقف التنفيذي ميدانياً لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها والوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال، وفقًا للجدول الزمني المحدد حيث يجري تنفيذ 406 مشاريع في 16 قطاع بقري مركز ملوي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى