أخبارالمزيدمحافظات
أخر الأخبار

محافظ شمال سيناء يلتقي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

رئيس المنطقة: 4 مليارات جنيها لأعمال التطوير الجارية بميناء العريش

رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس: تطوير ميناء العريش فى إطار الأولويات لتنمية سيناء
العريش – محمود الشوربجي
التقى اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، صباح اليوم الخميس، وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وذلك بمكتبه في ديوان عام محافظة شمال سيناء.
وقال “رئيس المنطقة الاقتصادية” أن أعمال التطوير الجارية بميناء العريش التابع للهيئة ضمن استراتيجية الدولة المصرية لتطوير الموانى البحرية، مؤكدًا أن تطوير ميناء العريش في إطار الأولويات لتنمية سيناء وتوفير فرص العمل لأهالي سيناء وبتكلفة 4 مليارات جنيها.
وأوضح أثناء لقائه مع محافظ شمال سيناء في وجود اللواء محمد عبد العزيز نائب رئيس الهيئة. وبحضور اللواء هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء واللواء محمد الشريف مدير ميناء العريش البحري والعميد أسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء، أن ميناء العريش من الموانى الهامة التابعة للمنطقة الاقتصادية المطلة على البحر المتوسط، والذي يعد بوابة رئيسية لتصدير المنتجات السيناوية للأسواق الخارجية.
ومن جهته.. قال محافظ شمال سيناء أن ميناء العريش تم اعادة تشغيله في يناير 2021 ، وأعيد بعملية تطوير ضخمة وستنتهى في مراحل قريبة لخير سيناء والمنطقة الاقتصادية بشكل عالم .
ويجىء ذلك في اطار متابعة تطوير ميناء العريش التابع للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بتكلفة 4 مليارات جنيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى