حوادث

ضبط 121 ألف مخالفة مرورية خلال 24ساعة 

 

واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على مختلف الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، لتحقيق الانضباط المروري والحد من الحوادث، حيث أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط 121 ألفًا و618 مخالفة مرورية متنوعة.

وشملت أبرز المخالفات التي تم رصدها السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة، والانتظار العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، إلى جانب مخالفات شروط التراخيص.

كما تم فحص 895 سائقًا، وتبين إيجابية 30 حالة لتعاطي المواد المخدرة، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وفي السياق ذاته، واصلت أجهزة الوزارة حملاتها المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 445 مخالفة مرورية متنوعة، شملت مخالفات تحميل الركاب، وشروط التراخيص، والأمن والمتانة الفنية للمركبات.

كما تم فحص 71 سائقًا بالطريق الدائري الإقليمي، وأسفر الفحص عن ثبوت تعاطي 5 منهم للمواد المخدرة، فضلاً عن ضبط 9 محكوم عليهم هاربين بإجمالي 15 حكمًا قضائيًا، والتحفظ على مركبتين لمخالفتهما قوانين المرور.

وأكدت وزارة الداخلية استمرار حملاتها المرورية المكثفة بكافة الطرق والمحاور، لضبط المخالفات وتحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان لمستخدمي الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
setInterval(function () { jQuery("#matches-container").load(location.href + " #matches-container>*",""); }, 30000);