المزيد

محافظة الجيزة توزع هدايا والعاب علي ١٥٠ طفل بحديقة البحر الأعظم احتفالا بالعيد القومى للمحافظة

أسماء جميل

محافظة الجيزة توزع هدايا والعاب علي ١٥٠ طفل بحديقة البحر الأعظم احتفالا بالعيد القومى للمحافظة

 

وانشطة ترفيهية ورياضية لابناء المحافظة بدور الرعاية لإدخال البهجه عليهم

 

اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حرص المحافظة على ان تشمل احتفالات العيد القومي للمحافظة هذا العام فعاليات وانشطة مجتمعية وترفيهية ومشاركة لكافه فئات المجتمع سواء اطفال او شباب او مواطنين .

تصريحات المحافظ جاءت عقب متابعه الفعاليات التي نظمتها محافظة الجيزة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسة العربي بحديقة البحر الاعظم بجنوب الجيزة في اطار احتفالات العيد القومي للمحافظة.

حيث أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أن الاحتفالات مستمرة على مدار الشهر الجاري بافتتاح العديد من المشروعات التنموية والخدمية، لخدمة أهالي الجيزة بمختلف مدن ومراكز وأحياء المحافظة.

وشهدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة فعاليات الاحتفالات والانشطة الترفيهية والرياضية التي تم تنظيمها للاطفال ويرافقها محمد نور السكرتير المساعد للمحافظة.

وقد اكدت هند عبد الحليم ان الاحتفالية شهدت توزيع هدايا والعاب علي اكثر من ١٥٠ طفل سواء الزائرين للحديقة او من دور الرعاية من أبناء محافظة الجيزة وذلك لإدخال البهجه والسرور عليهم .

وقدمت نائب المحافظ الشكر لمؤسسه العربي لمساهمتها المثمرة مع المحافظة ولكافه مؤسسات المجتمع المدني الشريكة في الحدث مؤكداً علي استمرار تنظيم الفعاليات المجتمعية خلال الايام المقبلة .

رافق نائب المحافظ خلال الفعاليات شفيق جلال رئيس هيئة النظافة وذكي سلام رئيس حي جنوب الجيزة وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى