رياضة

مصيلحي: نرفض فكرة افتتاح الأهلي فرعًا في الإسكندرية

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن ناديه يرفض فكرة افتتاح فرع للنادي الأهلي في الأسكندرية. وأن هذا يغضبهم كمسؤولي نادي الاتحاد وجماهيره.

وأوضح محمد مصيلحي عبر برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورت. أن وجود فرع للنادي الأهلي داخل الأسكندرية سيؤثر على نادي الاتحاد بشكل سلبي. حيث أن وجود النادي الأهلي في أي مكان يجذب إليه الجماهير مما يؤثر عليهم.

وأضاف مصيلحي، أن العلاقة بين الأهلي والاتحاد مستمرة منذ أكثر من مائة سنة. وأن الاتحاد فريق ذو جماهيرية واسعة ولا يقل قيمة عن الأندية الجماهيرية الأخرى.

وفي حديثه عن عمار حمدي، لاعب الأهلي المعار إلى الإتحاد السكندري، أوضح أن عقد اللاعب مع الإتحاد يمتد لعامين ويحق له العودة إلى النادي الأهلي، ويتمنى الإتحاد استمرار اللاعب معه. كما أكد على استمرار رزاق سيسيه لموسم آخر مع الإتحاد، وكان سيسيه قد تمت إعارته الى الإتحاد من قبل نادي الزمالك.

وأكد مصيلحي أن المنافسة على لقب الدوري المصري صعبة، ولكن الإتحاد يطمح في التواجد بالمراكز الأربعة الأولى. وقد ارتفع نادي الإتحاد إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة بعد فوزه أمس على المقاولون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى