رياضة

نيمار لا يريد الإنتقال إلى برشلونة

أكد البرازيلي نيمار دي سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي. أنه مع مع فريقه الحالي يشعر أنه في بيته. ولا يرغب في الإنتقال إلى أي نادي ممن تواصلوا معه يريدون خدماته.

وكشف نجم السيلساو نيمار، أنه لا يرغب في الخروج من ناديه الحالي ” باريس سان جسرمان”. وأنه سعيد بوجوده هناك، وأن فريقه يسعى إلى تحقيق كافة الألقاب الممكنة. وجاء ذلك في تصريحات تلفزيونية، عقب مباراة البي إس جي أمس ضد بايرن ميونخ. والتي انتهت بفوز البايرن بنتيجة هدف نظيف على ملعب حديقة الأمراء. ليتأهل باريس سان جيرمان إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب العملاق البفاري بايرن ميونخ.

وأضاف نيمار أن ناديه ” البي إس جي” فريق كبير لا يرضى بالقليل. وأن عليهم التطور خلال الفترة المقبلة، لاستكمال مشوار الفريق في التتويج بدوري أبطال أوروبا. البطولة التي يطمح إليها فريق العاصمة الفرنسية منذ سنوات. ليشير نيمار بذلك إلى تجديد عقده مع البي إس جي مع نهاية الموسم الحالي.

وترددت شائعات حول انتقال نيمار إلى نادي برشلونة الإسباني. ليشارك صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي اللعب داخل صفوف الفريق الكتالوني. خاصة بعد تولي خوان لابورتا رئاسة برشلونة حديثًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى