محافظات

نائب محافظ المنيا يتابع مشروعات «حياة كريمة» بقرية المعصرة النموذجية في ملوي

 

المنيا : حسنى فاروق
تفقد الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، عددًا من مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي يجري تنفيذها بقرية المعصرة بمركز ملوي جنوب المحافظة، في إطار تنفيذ خطة المحافظة لمتابعة ودفع سير العمل بالمشروعات ذات نسب الإنجاز العالية، حيث يحظى مركز ملوي بنصيب كبير من المشروعات وبخاصة قرية المعصرة النموذجية، حرصًا على تحقيق الصالح العام لكافة فئات المواطنين.
جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أ.ح أحمد السايس، رئيس مركز ملوي، ووكلاء الوزراء، ومديري المديريات الخدمية، وأحمد العمدة، منسق مبادرة حياة كريمة بالمنيا، وممثلي جهاز التعمير والهيئات والشركات القائمة على تنفيذ الأعمال، وعدد من الجهات المعنية.

شملت جولة النائب كافة المشروعات بقرية المعصرة، للتعرف على معدلات الإنجاز ونسب التنفيذ، ومتابعة معايير الكفاءة والجودة لكافة المشروعات، مشددًا على نهو كافة المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد.

قال نائب المحافظ، إنه تم الانتهاء من تنفيذ عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بقرية المعصرة، ومن تلك المشروعات؛ الانتهاء من إنشاء المجمع الخدمي والمجمع الزراعي، بنسبة تنفيذ 100%، والانتهاء من إنشاء مركز شباب المعصرة (مبنى ـ ملعب ـ سور)- إنشاء جديد، كما تم الانتهاء من إنشاء وحدات للإسعاف- إنشاء جديد، والانتهاء من أعمال رفع كفاءة وتطوير وحدة اجتماعية بالقرية بنسبة تنفيذ 100%، والانتهاء من توسعة 3 مدارس، هي (مدرسة عزبة جادالله الابتدائية بسعة 13 فصلًا، ومدرسة الشهيد مدحت صالح الابتدائية 15 فصلًا، ومدرسة وحدة معصرة ملوى 12 فصلًا)، بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة 4 مدارس أخرى، هي (مدرسة معصرة ملوي الإعدادية المشتركة (ث. ع) مستضاف، ومدرسة عزبة جاد الله الابتدائية، ومدرسة المعصرة الابتدائية (هيئة كير)، ومدرسة معصرة ملوى الثانوية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى