رياضة

ناصر الخليفي يرغب في ضم ميسي ورونالدو إلى باريس سان جيرمان

انتشرت أخبار كثيرة في الساعات الأخيرة عن رغبة القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان. في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، والبرتغالي كرستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفينتوس الإيطالي. ليزاملو البرازيلي نيمار دي سيلفا في خط هجوم الفريق الباريسي. خاصة بعد غموض مستقبل كليان مبابي مهاجم الفريق ورفضه التجديد حتى الآن.  

كشفت شبكة “كواترو” الإسبانية، عن رغبة كريستيانو رونالدو في الخروج من ناديه الحالي ومغادرة تورينو مع انتهاء الموسم الحالي. وأن الوجهة  القادمة للنجم البرتغالي تنحصر بين الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان. والعودة إلى فريقه السابق نادي مانشستر يونايتد.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية، عن تواصل “مينديز” وكيل رونالدو مع إدارة المان يونايتد. لبحث مسألة عودته إلى الفريق الإنجليزي مقابل تخفيض راتبه من 30 إلى 21 مليون يورو في السنة الواحدة.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن الخليفي جهز عرضًا ماليا ضخمًا لضم البرغوث الأرجنتيني ميسي. خاصةً بعد تأخر تجديد عقده ميسي مع برشلونة حتى الآن، والذي ينتهي في آخر شهر يونيو القادم. كما يتم بحث طرح عقد كبير ومناسب لضم لاعب بحجم الدون كريستيانو رونالدو.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى