أخبار
مجلس الوزراء يمدد العمل عن بعد يوم الأحد أسبوعيا خلال يوليو 2026

رانيا سمير
وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي الذي عُقد اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، على استمرار العمل بنظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع، وذلك خلال شهر يوليو 2026، في إطار تنفيذ الأحكام الواردة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 982 لسنة 2026.
وينص القرار على تطبيق نظام العمل عن بُعد على العاملين بالمنشآت والجهات التي شملها القرار المشار إليه، بما يضمن استمرار انتظام سير العمل، مع مراعاة الضوابط المنظمة وآليات التنفيذ المقررة.






