رياضة

اللجنة المنظمة لكأس العرب للشباب 2022 تقف على آخر الاستعدادات واعتماد قائمة حكام البطولة

رحب الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي، بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب لكرة القدم للمنتخبات تحت 20 سنة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدينة أبها خلال الفترة من 20 يوليو الحالي حتى 6 أغسطس المقبل بمشاركة 18 منتخباً.
جاء ذلك في مستهل اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 سنة، الذي عقد مساء اليوم في مدينة أبها، وقدم الدكتور رجاءالله السلمي الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد السعودي الأستاذ ياسر المسحل على جميع الخدمات خلال استضافة هذه البطولة.
في سياق آخر وصلت اليوم الإثنين إلى مدينة أبها، منتخبات مصر والبحرين وعمان والجزائر والأردن والإمارات ولبنان وتونس، استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة.
ومن المقرر أن يصل المنتخب البحريني على مجموعتين يوم غدٍ الثلاثاء، بينما تصل بعثة المنتخب التونسي إلى مقر الإقامة يوم الأربعاء القادم.
كما اعتمدت قائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات البطولة، وتضم قائمة حكام الساحة كلاً من: صدام عمارة (الأردن) وسلطان محمد الحمادي (الإمارات) ومحمد خالد طرار (البحرين) ونعيم حسني (تونس) ويوسف قموح (الجزائر)، وسامي الجريس (السعودية) وعبدالعزيز جعفر (السودان) ويوسف سعيد (العراق) وعمر البعقوبي (عمان) وعبدالله الكندري (الكويت) والشيخ أحمد علاء الدين (لبنان) ومحمد سعد المبروك (ليبيا) ومحمد معروف (مصر) وجلال جيد (المغرب) وعبدالعزيز أبوه (موريتانيا).
وتضم قائمة الحكام المساعدين كلا من: مسعود حسن (الإمارات) ومساعد فوزي (تونس) وعبان عادل (الجزائر) ورشيد وعيس (جيبوتي) وهشام الرفاعي (السعودية) ورامي طعان (سوريا) وعبدالله الجرداني (عمان) وأشرف أبو زبيدة (فلسطين) وعلي فقيه (لبنان) ومحمد أمراجع علي (ليبيا) وسامي أبو زيد (مصر) وعبدالصمد أبرتون (المغرب) ويوسف محمد (موريتانيا) وإبراهيم صالح حسني (اليمن).
في سياق آخر، بدأت اللجنة الطبية، إجراء الفحوص الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19) على عناصر المنتخبات المشاركة في البطولة، وذلك وفقاً للائحة البطولة والمتطلبات الطبية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447587267707 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى