رياضة

وصول بعثة بيرميدز إلى الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة الرجاء

كتب – يوسف صدقي

وصلت بعثة الفريق الأول بنادي بيراميدز المصري إلى المغرب لمواجهة الرجاء البيضاوي مساء الأحد بملعب محمد الخامس بكازابلانكا. في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية.

ووصل لاعبو بيراميدز، وجهازهم الفني والطبي على متن طائرة خاصة وفرتها ادارة النادي. لإراحة اللاعيبين قبل مواجهة الرجاء سعيًا للظفر بثلاث نفاط تمكنه من صدارة المجموعة.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على نكانا الزامبي ونامونغو التنزاني في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات. متساويَا في عدد النقاط مع مضيفه الرجاء البيضاوي.

وأكد أروابارينا مدرب نادي بيراميدز على صعوبة مواجهة الرجاء على أرضه. مشيرًا إلى أن المباراة ستكون حاسمة لصدارة المجموعة لذا ستكون غاية في الندية والصعوبة.

وضمت قائمة فريق بيراميدز “شريف إكرامي، وأحمد الشناوي، وعبدالرحمن أيمن في حراسة المرمى، وعلي جبر، وأحمد أيمن منصور، وطارق طه. ومحمد حمدي، وأحمد فتحي، وأحمد سامي، وأسامة جلال في خط الدفاع، وعمر جابر، وايريك تراوري، وإسلام عيسى، ورمضان صبحي. ونبيل دونجا، وعبدالله السعيد، ومحمد فاروق، وممدوح حمادة، وابراهيم عادل، ومحمود صابر في خط الوسط. ودودو الجباس، وجون أنطوي في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى