محافظات

متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY يطلقون “مستقبلنا 5” بمركز شباب مدينة الرحمانية

 

البحيرة — شوقى سليمان

تحت رعاية الدكتور /أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة والدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة
وفي إطار الاهتمام بمرحلة النشئ من خلال تنفيذ سلسلة من المشروعات والبرامج التي تهدف الي تنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم وتوعيتهم بمختلف التحديات وغرس قيم الولاء والإنتماء لديهم.

قامت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بالتعاون مع مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بتتفيذ مشروع “مستقبلنا 5″، بمركز شباب مدينة الرحمانية، بحضور د/ إبراهيم خضر- مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، وأ /الحسيني ابوعيانه – رئيس مركز ومدينة الرحمانية وإشراف أ/ شهاب جمال الدين – مدير مشروع YLY بوزارة الشباب والرياضة.

حيث تضمنت الفاعليات العديد من الانشطة الرياضية و الثقافية والفنية، وتم تنظيم العديد من الندوات وورش العمل فى مواجهة التنمر، بالإضافة إلى ممارسة النشئ والشباب للرياضات المختلفة، وذلك بحضور ما يقرب من 3000 طفل وفتاة من المراحل العمرية المختلفة التى تتراوح من 7 إلى 18 سنة.

بالإضافة الي الحديث مع أولياء الأمور عن حملة “وثق” لدعم وحث المشاركة الإيجابية بالإنتخابات الرئاسية حيث تهدف الحملة الي توسيع قاعدة المشاركة الإنتخابية والتشجيع على أداء الواجب الوطني وتشكيل الوعي لدى الشباب، وإبراز وتوثيق دور الشباب فى العملية الإنتخابية.

هذا وأكد د/ إبراهيم خضر على الجهود المبذولة لتعزيز تنمية النشء وبناء جيل واعى ومتوازن يتمتع بالثقافة والوعي الديني واللياقة البدنية وذلك بالتعاون و التنسيق مع المؤسسات المحلية والجهات المعنية الأخرى لتحقيق هذه الأهداف وتحقيق التنمية الشاملة للنشء والشباب.

يذكر أن مشروع “مستقبلنا” يتم تنفيذه للمرة الخامسة على التوالى، بعد أن تم تنفيذ المرحلة الأولى بمحافظة أسوان، والثانية بمحافظة دمياط، والثالثة بمحافظة الإسماعيلية، والرابعة بالأقصر ويتم تنفيذ المرحلة الخامسة بمحافظة البحيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى