رياضة

شوقي غريب: لم أحدد قائمة اللاعبين المشاركين في الأوليمبياد حتى الآن

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، على أهمية بطولة أوليمبياد طوكيو. حيث تعد محفل دولي كبير يضم كبار منتخبات العالم، وأنهم سعداء بالمشاركة وتمثيل مصر في هذا الحدث الكبير.

وأضاف شوقي غريب، أن منتخب مصر في مجموعة تضم بطل أمريكا، وبطل أفريقيا، وبطل أوروبا، وثاني أسيا. مشيرًا إلى المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين، ومصر، وأسبانيا، وأستراليا. وأن عليهم الإستعداد جيدًا لملاقاة هذه المنتخبات.

وأوضح شوقي غريب أنه لم يتم الإستقرار حتى الآن على القائمة النهائية المشاركة في الأوليمبياد. مشيرًا إلى أن عليهم إرسال قائمة تضم 50 لاعبًا إلى الفيفا يوم 19 مايو القادم،

وأشار شوقي غريب إلى أنه اجتمع مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، لترتيب الفترة المقبلة. مضيفًا أن الفترة المقبلة بالتأكيد ستشهد خوض المنتخب الأوليمبي لمباريات ودية قبل بطولة الأوليمبياد. ولكن علينا مواجهة متأهلين يقتربون من منافسة الأرجنتين وأسبانيا وأستراليا.  

وتواجه مصر كلًا من أسبانيا والأرجنتين وأستراليا،  في 22 ، 25، 28  على الترتيب من شهر يوليو القادم في التاسعة والنصف صباحًا. ضمن منافسات بطولة أوليمبياد طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى