محافظات

تموين المنيا يحرر 242 مخالفة ويصادر 1.5 طن سكر تمويني قبل تهريبها للسوق السوداء

حسام حفني

أعلن المهندس حلمي الزهري، وكيل وزارة التموين بالمنيا، تحرير 242 مخالفة تموينية خلال حملات مكثفة على المخابز والأسواق، تنفيذا لتوجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بتشديد الرقابة على السلع المدعمة والأسواق.

وأسفرت الحملات عن تحرير 180 مخالفة بالمخابز البلدية و58 مخالفة بالأسواق، شملت سلعًا مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وعدم الإعلان عن الأسعار أو حمل شهادات صحية.

 

كما تمكنت الحملات من ضبط قضايا تتعلق بالتصرف في السلع المدعمة، أبرزها مصادرة 1.5 طن سكر تمويني قبل طرحها بالسوق السوداء، إلى جانب ضبط كميات من الخبز والمكرونة المدعمة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
setInterval(function () { jQuery("#matches-container").load(location.href + " #matches-container>*",""); }, 30000);