ضبط 3 سائقي “توك توك” بعد مشادة داخل محطة وقود بمصر القديمة

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي..تضمن نشوب مشادة كلامية بين عدد من سائقي مركبات “التوك توك” داخل إحدى محطات الوقود بالقاهرة، ما تسبب في تعطيل العمل بالمحطة.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 17 يونيو الجاري وقعت مشادة كلامية بين ثلاثة من قائدي مركبات “التوك توك”،..جميعهم مقيمون بمحافظة القاهرة، داخل محطة وقود كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.
وأوضحت التحريات أن سبب المشادة يعود إلى خلاف بينهم حول أولوية تعبئة الوقود..ما أدى إلى حدوث حالة من التوتر وتعطيل سير العمل بالمحطة لفترة مؤقتة.
وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الثلاثة..وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف على أسبقية الحصول على الوقود.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق المختصة.






