محافظات
الوادي الجديد تستعد لإطلاق حملة للتبرع بالدم بجميع المراكز

احمد ماهر
بحث محمد كجك نائب محافظ الوادي الجديد، خلال اجتماع تنسيقي عبر الفيديو كونفرانس، استعدادات إطلاق حملة التبرع بالدم بالمراكز. تنفيذا لتوجيهات المحافظ حنان مجدي، تزامنًا مع اليوم العالمي للتبرع بالدم.
وأكد نائب المحافظ أهمية تضافر جهود الجهات التنفيذية والمجتمعية لإنجاح الحملة..وحث المواطنين والعاملين بالجهاز الإداري على المشاركة لدعم بنوك الدم وتوفير احتياجات المرضى والحالات الطارئة.

ومن المقرر انطلاق الحملة الاثنين المقبل بمستشفى الخارجة التخصصي ومستشفى الداخلة العام..إلى جانب سيارات التبرع المتنقلة بمجمع المصالح الحكومية والوحدة المحلية ومركز شباب الخارجة..ومركز شباب الداخلة، بما يتيح مشاركة أكبر عدد من المواطنين.






