سياسة
الجيش الكويتي: اعتراض صاروخين باليستيين داخل المجال الجوي دون وقوع أضرار

أعلن الجيش الكويتي، فجر اليوم، اعتراض صاروخين باليستيين دخلا المجال الجوي للكويت.
مؤكدًا أن عملية الاعتراض تمت بنجاح دون تسجيل أي أضرار مادية أو وقوع إصابات.
وأوضح الجيش الكويتي، في بيان رسمي، أن القوات المسلحة تعاملت مع الموقف بكفاءة عالية، في إطار منظومة الدفاع الجوي.
مشيرًا إلى أن الوضع تحت السيطرة وأن الجهات المختصة تواصل متابعة المستجدات.
وأكد البيان أن القوات المسلحة الكويتية تؤدي مهامها بكامل الجاهزية والاستعداد، وتتخذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية أمن البلاد وسلامة المواطنين والمقيمين، والحفاظ على أمن المجال الجوي.
ويأتي هذا التطور في ظل استمرار التوترات الأمنية التي تشهدها المنطقة، وسط رفع درجات التأهب ومتابعة دقيقة لأي مستجدات قد تؤثر على أمن واستقرار الكويت.






