المزيد

بالإنفوجراف تنفيذ ٥٧ مشروع بقطاع الطرق والكباري بتكلفة إجمالية ١٢.٧ مليار جنية. 

بالإنفوجراف تنفيذ ٥٧ مشروع بقطاع الطرق والكباري بتكلفة إجمالية ١٢.٧ مليار جنية.

 

صوت الأمة العربية

 

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، وبمشروعات تتجاوز الآفاق نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين فى ظل القيادة الحكيمة للسيد رئيس الجمهورية حيث شهد ت مصرنا الغالية على مدار ٨ سنوات إنجازات عديدة تتحقق يوماً بعد يوم للعبور نحو الجمهورية الجديدة.

 

مشيراً إلى أن المحافظة شهدت تنفيذ ٤٣٢٥ مشروع في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٨٠ مليار و٥٠٠ مليون جنية، تم الإنتهاء من ٣٦٣٤ مشروع بتكلفة إجمالية ٤٩.٥ مليار جنية بنسبة تنفيذ ٦١ ٪، وجاري العمل بـ ٦٩١ مشروع بتكلفة إجمالية بلغت ٣١ مليار جنية بنسبة تنفيذ ٣٩ ٪.

 

كما أكد أن قطاع الطرق والكباري من المشروعات التي يوليها السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي إهتماماً واسعاً لتوفير حياة أفضل للمواطن المصري بشكل يليق بالجمهورية الجديدة وللربط بين المحافظات كمحاور وشرايين تبنى على أساسه كافة برامج التنمية الإقتصادية والإجتماعية لدفع عجلة الإستثمار وتوفير فرص العمل وإنعاش الإقتصاد القومي.

 

هذا وقد نشر المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة، ٱنفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد ٤ سنوات من الإنجازات بقطاع الطرق والكباري بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٨ وحتى عام ٢٠٢٢.

 

وتضمن الأنفوجراف عدد مشروعات قطاع الطرق والكباري والتي بلغت ٥٧ مشروع بتكلفة ١٢.٧ مليار جنية وتم الإنتهاء من رصف ٢٥ طريق بطول ٢٧٠ كم بتكلفة ٧٠٠ مليون جنية وإنشاء ٤ كباري بتكلفة ٢٠٠ مليون جنية.

 

وجاري العمل برصف ١١ طريق بطول ١١٩ كم بقطاع الطرق بتكلفة ٣.٥ مليار وإنشاء وصيانة ١٦ كوبري بقطاع الكباري بتكلفة ٤.٣ مليار جنية.

 

بالإضافة إلى عدداً من المشروعات القومية الهامة والكبرى الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة ومنها :

 

– المحور الرابط بطول ٨٤.٥ بتكلفة ٤ مليار جنية.

 

– القطار السريع بطول ٥٢ كم ومحور المحمودية بطول ٥٦ كم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى