أخبارالمزيدمحافظات
أخر الأخبار

إيداع طفل الشارع بالعريش بإحدى دور الرعاية بالسويس

العريش – محمود الشوربجي
أعلن ديوان عام محافظة شمال سيناء، قبل قليل، إيداع طفل الشارع بالعريش بإحدى دور الرعاية بالسويس، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وتعليمات العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.
أكدت منى أبو بكر، رئيس الوحدة العامة لحماية الطفل بديوان عام محافظة شمال سيناء، أنه تم إيداع طفل الشارع بالعريش في إحدى دور الرعاية في محافظة السويس.
وأضافت رئيس الوحدة، أنه تم إيداع الطفل بدار الرعاية بالسويس بناء على قرار من النيابة العامة، حيث يتم التواصل يوميا مع الدار لمتابعة حالة الطفل.
أشارت رئيس الوحدة، أنه سبق تحرير محضر في قسم ثالث العريش ضد أسرة الطفل، بعد قيام الوالدين بتركه في الشارع عقب انفصالهما، حيث تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للطفل ووجوده بلا مأوى بعد وفاة الجد ورفض الأب والأم استلامه وتسربه من التعليم لعدم إقامته مع عائل مؤتمن عليه.
لفتت رئيس الوحدة، أنه حينها تم تسليم الطفل لوالدته والتي قامت بدورها بتسليمه إلى والده، إلا أن الطفل هرب مرة أخرى للشارع، ونجحت شيماء سيد، من فريق إدارة الحالة، فى العثور عليه وتسليمه للوحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى