رياضة

الأربعاء المقبل موعد قرعة دوري الكرة النسائية

تقرر إقامة قرعة دوري الكرة النسائية بمختلف أقسامه، الممتاز والقسم الثاني والثالث ومواليد 2005، في الثانية عشر ظهر الأربعاء المقبل بمقر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم.

وتضمن الخطاب المرسل من اتحاد الكرة إلى الأندية المشاركة في دوري الكرة النسائية إرسال بيان رسمي بالملعب المستضيف لمباريات الفريق، بالإضافة إلى إخطار الاتحاد باسم المندوب الذي سيتواجد في القرعة.

على جانب أخر ، يختتم اليوم الاثنين معسكر منتخب مصر لكرة الصالات، الذي انطلق في الثالث من شهر أكتوبر الحالي، في إطار الاستعدادات لخوض مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، مطلع العام المقبل.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هشام صالح أعلن قائمة تضم كلًا من محمود شوبير، جمال عبد الناصر، أحمد فكري، مصطفى عيد، علاء دونجا، محمد سعيد، محمد جمال حداد، عبد الرحمن “بودي”، خالد “مارادونا”، محمد فتحي، محمد عبد الحميد “كوكي”، محمود عبد الخالق “كاريكا”، إبراهيم سعيد، خالد يسري، أحمد جعيدي، أحمد عبد القادر “موزة” وأحمد مصطفى فرج.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الصالات لخوض عدة مباريات ودية خلال التوقف الدولي المقبل، وكذلك حسم موقف بعض الوجوه الجديدة التي تم ضمها مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى