الأسكندرية:-هاشم الدسوقى
⭕استقبل اللواء محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية السادة سفراء الدول الإيبروأمريكية، اليوم بالديوان العام، وذلك ضمن فاعليات الأسبوع الثقافي للدول الإيبروأمريكية الذي يقام بمكتبة الإسكندرية بدءاً من اليوم. عقب ذلك رافق المحافظ السادة السفراء في جولة بقلعة قايتباي.
🔻حضر اللقاء والجولة؛ من الجانب المصري الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ ، والسيد السفير أشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، واللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك، والدكتور حسام عبد الباسط مدير عام مناطق آثار الإسكندرية والساحل الشمالي للآثار الإسلامية، وشيرين مصطفي مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، ومن الجانب الإيبروأمريكي السادة سفراء المكسيك ، الإكوادور، جواتيمالا، الأرجنتين، بنما، كوبا، فنزويلا، شيلي ، أسبانيا، كولومبيا ، البرازيل، البرتغال ، الدومينيكان ، وأوروجواي، والقائمين بأعمال سفارة بوليفيا ، بيرو ، وباراجواي.

أقرأ التالي
منذ 20 ساعة
ضبط عجل مذبوح خارج المجازر وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط
منذ 21 ساعة
جوالة ديروط الشريف تنفذ لوحات إرشادية لتسهيل وصول المواطنين إلى الخدمات بأسيوط
منذ 21 ساعة
محافظ المنيا: تحرير 332 مخالفة تموينية خلال حملات مكثفة على الأسواق والمخابز
منذ يومين
حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بشوارع منفلوط في أسيوط
منذ يومين
شباب القوصية يطلقون مبادرة لتركيب لمبات موفرة للطاقة بشوارع بني يحيى
زر الذهاب إلى الأعلى
setInterval(function () {
jQuery("#matches-container").load(location.href + " #matches-container>*","");
}, 30000);