محافظات
شباب القوصية يطلقون مبادرة لتركيب لمبات موفرة للطاقة بشوارع بني يحيى

أحمد ماهر
أعلن اللواء محمد علوان محافظ أسيوط تنفيذ مبادرة مجتمعية لفريق الجوالة والجوالات بمركز شباب بني يحيى بمركز القوصية.
تضمنت تركيب لمبات LED موفرة للطاقة بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية، بهدف تحسين كفاءة الإنارة العامة وترشيد استهلاك الكهرباء.
وأكد المحافظ أن المبادرة تأتي ضمن خطة مديرية الشباب والرياضة لدعم المشروعات المجتمعية.
وتسهم في توفير بيئة أكثر أمانًا للمواطنين وخفض استهلاك الطاقة وتكاليف التشغيل، فضلًا عن دعم الحفاظ على البيئة.
وأشار إلى أن البرنامج يُنفذ من خلال 16 فريقًا للجوالة والجوالات بمراكز الشباب على مستوى المحافظة..مع تكريم أفضل المبادرات التي تحقق أثرًا ملموسًا في خدمة المجتمع.






