محافظات
حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بشوارع منفلوط في أسيوط

أحمد ماهر
واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط حملاتها لرفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، بهدف تحقيق الانضباط وتحسين السيولة المرورية.

واستهدفت الحملات شارع المستشفى والمنطقة أمام المخبز الآلي، حيث جرى إزالة الإشغالات التي تسببت في إعاقة حركة السير، مع تحرير محاضر للمخالفين وإنذار أصحاب المحال بعدم التعدي على الأرصفة وحرم الطريق.
وأكد المحافظ استمرار الحملات بشكل دوري لفرض القانون، وتحسين المظهر الحضاري، وتيسير حركة المواطنين والمركبات.






