رياضة

أزمة بين فتحي ودونجا داخل بيراميدز

كتب – يوسف صدقي

يمر أحمد فتحي بفترة سيئة داخل نادي بيراميدز خاصة بعد تداول أخبار تفيد بخروجه من الفريق. مع نهاية الموسم الحالي وعدم اعتماد المدرب عليه.

كشف الإعلامي، عمر ربيع يس، عبر برنامج “نمبر وان” المذاع على قناة النهار،عن حدوث مشادة بين أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق نادي بيراميدز. وزميله في الفريق لاعب خط الوسط نبيل دونجا عقب مباراة الفريق الأخيرة في الكونفدرالية.

وأشار إلى أن المشكلة تطورت بعد ذلك في غرفة تغيير الملابس. مما دفع هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز للتدخل في الأمر. وتغريم أحمد فتحي 50 ألف جنيه على أثر هذه الواقعة. بعد رفض فتحي تدخله في الأمر.

وأكد عمر ربيع يس أن المركز الإعلامي لنادي بيراميدز لم يصرح بشيء. ولكن تم تسريب الواقعة من قبل صحافيون يتعاملون مع الفريق.

وكان قد تحث الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت. مؤكدًا على وجود أزمة متعلقة باللاعب أحمد فتحي، حيث لم يشارك في مباراة الفريق الأخيرة. وتشاجر مع المدير الفني وهاني سعيد المدير الرياضي.

وأضاف سيف زاهر أن ميدو المتحدث الرسمي بإسم بيراميدز تدخل في الأمر. بناءً على طلب ممدوح عيد المدير التنفيذي، إلا أن المكالمة التي جمعت فتحي وميدو تطورت إلى أزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى