رياضة

تراروي: سنلعب بشرف ولكن لن نغامر باللاعبين

أكد مجدي تراوري، المدرب المساعد لنادي الترجي التونسي، أن فريقه سيلعب بشرف وجدية أمام فريق مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، لكنهم ليس عليهم أن يغامروا باللاعبين المهددين بالإيقاف.

وأشار تراوري، إلى أن الترجي أحد الفرق التي لديها تاريخ كبير داخل القارة الإفريقية، وأنهم فريقًا يحترم الميثاق الأخلاقي، وسيخوضون مباراة مولدية الجزائر في الجولة القادمة بنزاهة وشرف، وتعيين التشكيل الأمثل لخوض المباراة، دون المخاطرة بإشراك اللاعبين المهددين بالإيقاف والغياب عن ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا: كارتيرون يقرر إيقاف إمام عاشور

وقد تواصل لاعبي الزمالك مع حمدي النقاز، لاعب الترجي التونسي ولاعب الزمالك. السابق، وسألوه إن كان الترجي سيلعب على التعادل خاصة وأنه ضمن الصعود إلى الدور القادم. من البطولة الأعرق داخل القارة الإفريقية، وأوضح لهم النقاز أنه ورفاقه سيخوضون المباراة بجدية وسيلعبون على تحقيق الفوز.

وفي سياق آخر، يدخل لاعبي مولودية الجزائر مباراتهم أمام الترجي آملين في نتيجة إيجابية. تعبر بهم إلى ربع نهائي دوري الأبطال، ويسعى اللاعبون إلى إثبات أنفسهم. مع المدرب الجديد، بعد تغيير مدربهم، عقب خساراتهم أمام الزمالك في الجولة الماضية من دور المجموعات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى