رياضة

الأهلي يحدد أول مايو موعدًا لعودة الثنائي أجايي ومعلول

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، على أن التونسي على معلول الظهير الأيسر، للنادي الأهلي. والنيجيري جونيور أجايي، الجناح الأيسر للفريق. سيكونان جاهزان بشكل كامل لمشاركة رفاقهم في المباريات بعدما  قطعو شوطًا كبيرًا. وتقدموا في البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضعان له بعد تعرضهم للإصابة في العضلة الخلفية.

وكان معلول قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية أثناء مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية. وغاب على أثرها عن الملاعب حتى الآن، بينما يغيب جونيور أجايي بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني. في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى إتباع سياسة التدوير بين اللاعبين. لكي يواجه ضغوط المباريات التي يعاني منها الفريق، حيث يخوض الفريق 6 مباريات في 18 يوم أي مباراة كل 3 أيام. لذا يحرص موسيماني على أن يستفيد من اللاعبين الإحتياطيين بأكبر شكل ممكن لإراحة الأساسين وعدم إصابتهم بالإجهاد.

ومن بين اللاعبين الإحتياطين الذين يعتمد عليهم موسيماني هم: على لطفي الحارس البديل للشناوي، وناصر ماهر، ووليد سليمان، ومحمود كهربا، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى