رياضة

راموس يقرر البقاء في البرنابيو ويوافق على تجديد عقده

أشارت تقارير صحفية، إلى موافقة الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على تجديد عقده مع الفريق الملكي. والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وكان راموس قد رفض طريقة إدارة ريال مدريد  في تجديد العقود مع اللاعبين فوق سن الثلاثين، حيث تتبع إدارة النادي الملكي نهجًا خاصًا في هذا الأمر. فتقوم بالتجديد مع اللاعب سنة في سنة، أي سنة واحدة ثم أخرى إن رأته قادرًا على العطاء ولم ينخفض مستواه. وهذا هو ما رفضه المدافع الإسباني.  

وكشفت الصحيفة الإسبانية “ABC”، أن راموس يسعى إلى البقاء داخل الفريق الملكي وارتداء قميصه لأطول فترة ممكنة. وأنه وافق على تجديد عقده مع المرينجي بشرط تجديد عقده لمدة عامين بدلًا من عام واحد مقابل تخفيض راتبه بنسبة 10%. وهذا العرض آخر ما تم عرضه على طاولة المفاوضات بين اللاعب وبيريز رئيس ريال مدريد.  

وفي سياق آخر، يعاني سيرجيو راموس من إصابة عضلية يغيب على أثرها عن مشاركة الفريق خلال الفترة الحالية. ويسعى مدافع الملكي إلى اللحاق بمباراة تشيلسي القادمة في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. بعدما تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بنتيجة هدفًا لمثله على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ملعب ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى