كتب:-هاشم الدسوقى
فى واحدة من جولاته الميدانية من أجل رفع الشأن الرياضى لأقدم وأعرق نادى فى مصر والشرق الأوسط قام الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بزيارة لنادى السكه الحديد حيث كان فى استقباله مجلس إدارة نادي السكة الحديد برئاسة الكابتن نبيل كمال القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة و المدير التنفيذي كابتن مصطفى عطوه..وقد اجتمع “الوزير” مع مجلس الإدارة وقد حضر الاجتماع أيضا الكابتن جمعة مشهور المدير الفني لفريق نادي السكة والكابتن محمد جمال جمعة مدير الكرة بالنادى فيما “الوزير”خلال لقائه بمجلس الإدارة علي نتائج الفريق وقد.طالبهم بالمزيد من الانتصارات فى مبارياتهم القادمه..الجدير بالذكر أن وزير النقل وعد مجلس الإدارة تلبية رغبتهم بحضوره المباراة القادمه فى الدورى شملت زيارة”الوزير” تفقده للمنشآت داخل النادى وقد أصدر تعليماته بالتطوير لها إضافة إلى تطوير المدرجات وأرضية ملعب الكرة وقد شاهد”الوزير”خلال جولته ايضا ملعب الأكليرك المتعدد وقد ابدي سعادتة وإعجابه به فيما تفقد ايضا قاعة أفراح “الماسة”داخل النادى وفى مهاية زيارته قام أعضاء مجلس الإدارة والحهاز الفنى بالتقاط الصور التذكارية معه.. وقد وعد “الوزير” بمساعدة ومساندة النادي في اكمال إنجازاته والتطوير المستمر له

أقرأ التالي
منذ 13 ساعة
وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك..
منذ 15 ساعة
قاآني لإسرائيل: غادروا لبنان قبل أن تجبروا على الفرار
منذ 15 ساعة
براءة جيهان الشماشرجي و4 آخرين من تهمة السرقة بالإكراه في عابدين
منذ 15 ساعة
السيسي يهنئ أبناء الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية
منذ 15 ساعة
بعد نجاحها في بورسعيد.. “التموين” تستعد لتعميم منظومة الخصم المباشر لإنتاج الخبز المدعم
زر الذهاب إلى الأعلى
setInterval(function () {
jQuery("#matches-container").load(location.href + " #matches-container>*","");
}, 30000);