حوادث

محافظ أسيوط: تنظيم يوم سكاني توعوي بديروط لدعم الصحة الإنجابية .

 

 

أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أهمية تكاتف جهود الجهات التنفيذية ومؤسسات الدولة والمجتمع المدني. لتنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية، وتعزيز الوعي بقضايا الصحة الإنجابية وتنمية الأسرة..بما يسهم في تحسين الخصائص السكانية وتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح المحافظ أن فرع المجلس القومي للسكان بأسيوط نظم فعاليات “اليوم السكاني التوعوي” بمركز ديروط. بمشاركة عدد من الجهات التنفيذية والدينية ومؤسسات المجتمع المدني، ضمن جهود نشر الوعي الصحي والتنموي.

وشهدت الفعاليات تنظيم قافلة للصحة الإنجابية وعيادة متنقلة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والكشف الطبي، وإجراء فحوصات للأمراض المزمنة..ضمن مبادرة “دعم صحة المرأة”، إلى جانب معرض لمنتجات نوادي المرأة، وتقديم استشارات للتمويل ودعم المشروعات الصغيرة.

كما تضمنت الفعاليات امتحانات فورية لمحو الأمية، والتعريف ببرامج تعليم الكبار..وتنفيذ لقاءات توعوية بمراكز الشباب والمساجد والكنائس والجمعيات الأهلية، بمشاركة عدد من الجهات المعنية.

وأكد محافظ أسيوط استمرار دعم المبادرات التي تستهدف بناء الإنسان المصري..وتعزيز دور الأسرة، وتحسين جودة الحياة للمواطنين، في إطار رؤية مصر 2030

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
setInterval(function () { jQuery("#matches-container").load(location.href + " #matches-container>*",""); }, 30000);