محافظات

 مصطفى عبدالصبوررجُل الاعمال الشاب : المسؤلية المجتمعية واجب وطني .

مصطفى عبدالصبوررجُل الاعمال الشاب : المسؤلية المجتمعية واجب وطني .

على هامش مشاركة شركة ” The invisibles “ في ورشة الفنون التشكيلية بملتقى اولادنا لفنون ذوي الهمم المقام في دورته السادسة تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية من الفتره ١٥ سبتمبر إلي ٢١ سبتمبر .

صرح  مصطفى عبدالصبور رجل الاعمال الشاب  عن سعادته لما شاهده في الملتقى من إنسانية و فنون راقية و تحضر و دمج دولي و صرح عن دعمه الكامل و دعم شركته الكامل لذوي الهمم لابراز مواهبهم و قدراتهم الاستثنائية في شتى المجالات و توعية المجتمع بأهمية الدمج و تقبل الاخر بما يتماشى مع توجهات القيادة السياسية الحكيمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447587267707 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى