أخبار

“القومى للمرأة” بأسيوط يكرم أسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة

 

كتب / حسن توفيق

تحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وبالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة ومركز الإعلام. بدعوة الدكتورة مروه كدواني مقرر المجلس القومي للمرأة. للمشاركه في تكريم الأمهات وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة.

وحضر حفل التكريم كل من؛ محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتور خلف محمد عمار مدير الوعظ والإرشاد بأسيوط. نيافه الأنبا فلوباتير ممثل الكنيسة، وأسر الشهداء.

وأعربت الدكتورة مروه كدواني، عن تقديرها وامتنانها لكل أسر الشهداء ولكل أم قدمت أغلى مالديها من أجل رفعة الوطن، وأن ينعم المجتمع بالأمن والسلام. مؤكدةً أن المجلس القومي للمرأة لا يتوانى عن تقديم الخدمات للمرأة المصريه. سواء التوعوية أو الخدمية من خلال مكتب شكاوى المرأة وعمل بطاقات الرقم القومي للسيدات الغير قادرات مجاناً.

ومن جانبه، توجه محمد محمود وكيل الشباب والرياضة، بالشكر لأسر الشهداء. موضحًا أن هذا التكريم لأمهات وآباء الشهداء لايوفيهم إلا القدر القليل لما قدموه من أجل الوطن .

كما كشف كل من الدكتور خلف عمار مدير الوعظ والإرشاد، ونيافه الأنبا فلوباتير، عن تقدير الأديان السماوية الإسلامية والمسيحية لما قدمته أسر الشهداء للحفاظ علة أمن واستقرار الوطن.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع لأمهات الشهداء المكرمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى