أخبارالمزيدمحافظات
أخر الأخبار

تعلم أساسيات الحاسب الآلي للعاملين بمحكمة طور سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

نفذ مركز التنمية الشباببة بطور سيناء دورة تدريبية للعاملين بمحكمة طور سيناء في تعلم أساسيات الحاسب الآلي وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء ومحاكم جنوب سيناء.

وأكد محمد فتحي توفيق، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، خلال حديثه لـ «صوت الأمة العربية» أن الدورة التدريبية تستمر لمدة أسبوع وتتضمن التدريب على أساسيات الحاسب الآلى وإيجادة استخداماته المتعددة. علاوة على تعليم أهم البرامج والتطبيقات المتقدمة والمتخصصة بمدرب متخصص أخصائي حاسب آلي من مديرية الشباب والرياضة.
وأوضح أن ذلك لتنمية القدرات وصقل مهارات العاملين وإستغلال آليات التحول الرقمى لتطوير الأداء الوظيفى بما يساهم في سرعة الإنجاز وتيسير الخدمات لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية بالشكل المطلوب. وحرصا من وزارة الشباب والرياضة على قيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وجعل الرياضة أسلوب حياة.

يأتي ذلك بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتحت رعاية وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء ومتابعة أحمد عبد العزيز وكيل المديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى