أخبار

التعليم تحدد موعد اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة الطاقة النووية في الضبعة

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  مواعيد بدء اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة في مطروح للعام الدراسي 2021/2022. إلكترونيًا يومي الأحد والإثنين 8 و 9 أغسطس الحالي بمراكز التطوير التكنولوجى بالمديريات التعليمية.
 
 
وفي هذا السياق أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى. إن الطلاب الناجحين في الاختبار الإلكتروني سيتم ترتيبهم تنازليًا لإجراء الكشف الطبي والنفسي والاختبارات البدنية والرياضية. وسيتم اختيار 60 طالبًا للالتحاق بالمدرسة للعام الدراسي 2021/2022.
 
ولفت مجاهد إلى أنه سيتم استضافة الطلاب خلال فترة الكشف الطبي بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة ونقلهم ذهابًا وايابًا إلى مقر الكشف تحت إشراف قطاع التعليم الفني. ليتم بعدها إعلان النتيجة النهائية بأسماء الطلاب المقبولين .واعتمادها لاستكمال إجراءات القيد بالمدرسة.
 
 
والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن فتح باب التقدم. لقبول دفعة جديدة من الطلاب للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح للعام الدراسي 2021/2022. وذلك من جميع محافظات الجمهورية خلال الفترة من 24 إلى 31 يوليو 2021، وتقدم عدد 4143 طالب.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى