ثقافة و فن

تعرف على أجر رامز جلال وضيوفه في “رامز عقله طار”

كتب – حسام مجدي

كشف الفنان رامز جلال عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” و ” تويتر” عن إسم برنامجه الجديد ” رامز عقله طار”. الذي سيذاع على شبكة قنوات الإم بي سي، ومن إنتاج الهيئة العامة للترفيه وتم تنفيذه في السعودية.

وظهر رامز في البوستر الرسمي للبرنامج الجديد بزي لونه أحمر بالإضافة إلى شعر بذات اللون. ويستضيف رامز في هذا الموسم عدد من أشهر النجوم في مصر والوطن العربي.

وعلمت صوت الأمة العربية من مصادر مطلعة، أن راتب رامز جلال عن برنامجه لهذا العام تعدى الـ 100 مليون جنيه. وهو مايعادل تقريبا 6 مليون دولار، في حين حصل النجم أحمد سعد على 30 ألف دولار نظير استضافته في البرنامج. وهو نفس الأجر الذي حصل عليه الفنان محمد الشرنوبي. أما الفنانة نرمين الفقي فقد حصات على 46 ألف دولار مقابل مشاركتها، في حين حصل اللاعب محمد مجدي أفشة على 40 ألف دولار وهو نفس المبلغ الذي حصل عليه اللاعب التونسي فرجاني ساسي.

وحصل أيضا اللاعب مروان محسن على 33 ألف دولار وحصلت النجمة سمية الخشاب والنجم عمر كمال على 36 ألف دولار. فيما تقاضى الفنان أحمد العوضي 25 ألف دولار وهو نفس المبلغ الذي تقاضاه الكابتن رضا عبدالعال. بينما تقاضى الفنان محمود حميدة 35 ألف دولار مقابل 30 فقط للفنانة مها أحمد. فيما حصل اللاعب أحمد سيد زيزو على 35 ألف دولار وهو نفس الاجر الذي تقاضته الفنانة رانيا يوسف والفنانة مي عمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى