ثقافة و فن

في ذكراه.. تعرف على رأي الشحرورة في الفنان عمر الشريف

“جنتل مان، كريم ببذخ، متواضع، مرح، ملتزم بمواعيده” بهذه الكلمات وصفت الفنانة صباح الفنان العالمي عمر الشريف. وذلك ضمن مجموعة تسجيلات أجريتها معها في أواخر عام 2014 قبل وفاتها بشهور قليلة. حيث اعتدت من خلال علاقتي بالصبوحة وأسرتها التواصل معها تليفونيا بشكل أسبوعي. وسجلنا معا حلقات عن كل من عاصروها فنياً وإنسانيا وسياسيا.

وقالت صباح، أن الفنان العالمي عمر الشريف شخص مرح جدا، متفائل باستمرار، متواضع لدرجة تجعلك تندهش من تواضعه. جنتل مان في تعاملاته مع السيدات، سواء كانت فنانة أو انسانة عادية، فطالما وجدت الأنثى يتعامل معها بلطف وذوق  كريم جدا لدرجة تجعلك تشعر أنه مريض بالعطاء، يحب دائما أن يعطي ويجد متعة في ذلك.

وأشارت أن أهم مايميز عمر الشريف أنه شخص ملتزم بمواعيده جدا وكشفت عن سر ربما لا يعلمه الغالبية العظمى من الشباب. فقالت: “عندما أرادوا اختيار فنان عربي ليعمل بالأفلام الأجنبية وقع الاختيار بين رشدى أباظة وعمر الشريف. ولكن لسوء حظ الفنان رشدي أباظة أنه نام بعد سهرة طويلة ولم يستيقظ، في حين أن الفنان عمر الشريف الملتزم بمواعيده ذهب لينجح”.

وذكرت أنها تعاونت مع الفنان عمر الشريف في عمل اذاعي شهير بعنوان “الحب الضائع”. وشاركتهما البطولة الفنانة سعاد حسني التي قامت بتحويل هذا العمل إلى فيلم سينمائي فيما بعد من بطولتها مع رشدي أباظة وزبيدة ثروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى